رياضة
القراء : 2217

عرض تفصيلي للخبر
الاتحاد الليبي لكرة القدم ينظم مسابقة كأس ليبيا الاتحاد الليبي لكرة القدم ينظم مسابقة كأس ليبيا

الهلال ودارنس وأبي الأشهر يلتحقون بركب المتأهلين لدور الـ16 من الكأس

أجواء نت : خاص 6 نوفمبر 2016 - 16:28

التحق فريق الهلال، ودارنس، وأبي الأشهر بركب المتأهلين لدور الـ16 من مسابقة كأس ليبيا لكرة القدم.
 
وجاء ترشح الهلال بعد تفوقه على الصداقة بهدفين دون مقابل، أمس السبت، بملعب شهداء بنينا ببنغازي، بينما ظفر فريق دارنس بورقة الترشح، عقب انسحاب منافسه التعاون.
 
في حين تأهل أبي الأشهر لدور الـ16 على حساب الاتحاد المصراتي بفوزه بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت أمس، بملعب نادي الاتحاد بطرابلس.
 
وسيلتقي اليوم الأحد شباب الجبل مع نظيره الاستقلال، في حين أعلن فريقا خليج سرت والترسانة انسحابهما من مسابقة الكأس، ليتأهل الوحدة والأولمبي إلى دور الـ16.
 
وتستكمل منافسات دور الـ32 غدا وبعد غد، عندما يواجه النصر نظيره وفاق أجدابيا، وأهلي بنغازي يلتقي مع بنغازي الجديدة، والسويحلي يقابل أساريا، ويلتقي المدينة مع نظيره القادسية، وأهلي طرابلس ينافس المحلة.
 
وكانت فرق الاتحاد والعزيمة ونجوم بنغازي والقلعة والأخضر، أول المتأهلين لدور الـ16 من مسابقة كأس ليبيا لكرة القدم، الجمعة الماضية.
 
يذكر أن الاتحاد الليبي لكرة القدم، قرر إعفاء الفرق المشاركة في كأس ليبيا ولا تستطيع خوض منافسات الكأس، من العقوبات، بشرط مراسلة لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم، وإبلاغها بذلك.
 
 

التعليقات

أضف تعليقك علي الخبر