سياسة
القراء : 3910

عرض تفصيلي للخبر
مجلس شورى ثوار بنغازي مجلس شورى ثوار بنغازي

شورى بنغازي ينفي علاقته بأي مجموعات مسلحة في طرابلس

أجواء نت : خاص 9 ديسمبر 2016 - 21:09

نفى مجلس شورى ثواربنغازي علاقته بأي مجموعات مسلحة في طرابلس أو المنطقة الغربية بما فيها المجموعة التي تتمركز بمنطقة عرادة.
 
وقال قيادي بالمجلس: إن علي العدولي الذي ذُكر في اعترافات مصورة لأحد المنتمين لإحدى المجموعات المسلحة بطرابلس ليس من مجلس الشورى، ولايمت له بأي صلة.
 
وأضاف القيادي لأجواء نت اليوم، أن المجلس ليس له أي معسكر في مدينة طرابلس أو ضواحيها، ولا وجود لأفراد من المجلس في أي مقر بالعاصمة، وأن للمجلس في المنطقة الغربية مكتبا رسميا لا يجري التعامل مع الجهات الرسمية والأفراد إلا من خلاله.
 
وبيّن القيادي أنهم نبّهوا جميع الجهات العامة والخاصة عبر وسائل الإعلام وفي رسالة رسمية، في 19 نوفمبر 2014 ، إلى عدم التعامل مع أي شخص يدّعي انتمائه للمجلس إلا من خلال رسالة رسمية مختومة ومؤرخة بشرط أن لا يتجاوز تاريخ الرسالة شهرا من صدورها.
 
وأشار المصدر إلى أن المجلس جسم مكون من ثوار بنغازي مهمته محاربة قوات عملية الكرامة التي يقودها حفتر، وتحرير بنغازي منه، وأنهم في المنطقة الغربية مجرد ضيوف على أهل المنطقة الغربية، وهم بعيدون كل البعد عن التجاذبات السياسية .
 
وتناقلت صفحات التواصل الاجتماعي تسجيلا مصورا لاعترافات أحد أفراد كتيبة بطرابلس بالمسؤولية مع آمر الكتيبة عن اغتصاب امرأة ليبية داخل أحد المقرات، وأضاف أنهم يتقاسمون المقر مع أفراد من مجلس شورى ثوار بنغازي تحت قيادة شخص يدعى علي العدولي.
 

 

التعليقات

أضف تعليقك علي الخبر