رياضة
القراء : 2035

عرض تفصيلي للخبر
الاتحاد الليبي لكرة القدم ينظم مسابقة كأس ليبيا الاتحاد الليبي لكرة القدم ينظم مسابقة كأس ليبيا

إجراء قرعة الكأس في المنطقة الشرقية واستمرار تعثرها غربا بسبب الخلافات

أجواء نت : خاص 12 نوفمبر 2016 - 14:08

وضعت قرعة كأس ليبيا لكرة القدم الخاصة بفرق المنطقة الشرقية، التي أجريت في مقر فرع الاتحاد ببنغازي، الخميس الماضي، الفرق الكبيرة في مواجهات سهلة نسبيا.
 
ويواجه فريق النصر نظيره القلعة بودان، وأهلي بنغازي في مواجهة شباب الجبل، بينما يلتقي فريق الهلال مع نظيره نجوم بنغازي، والأخضر في مواجهة دارنس.
 
وقال الناطق باسم لجنة المسابقات علي العربي لأجواء نت: إن لجنة المسابقات بالاتحاد الليبي لكرة القدم، لم تحدد موعد انطلاق منافسات دور الـ16 من مسابقة الكأس حتى الآن.
 
من جهة أخرى، بيّن العربي أن سبب تأجيل قرعة فرق المنطقة الغربية المشاركة في مسابقة الكأس، يعود إلى اعتراض بعض الفرق المشاركة في الدور الخماسي ومسابقة الكأس، على توقيت مباريات الكأس.
 
ووزعت الفرق المشاركة في مسابقة الكأس على مجموعتين؛ شرقية وغربية بسبب الظروف الأمنية والمادية التي تمر بها البلاد واتحاد كرة القدم، وعدم القدرة على توفير نفقة التنقل للأندية الرياضية المشاركة في المسابقة.
 
وكانت قرعة دور الـ16 من مسابقة كأس ليبيا لكرة القدم، قد أجلت إلى موعد لاحق، بسبب خلافات بين مندوبي الأندية المشاركة، واللجنة العامة للمسابقات بالاتحاد الليبي للعبة.

 

التعليقات

أضف تعليقك علي الخبر