رياضة
القراء : 2461

عرض تفصيلي للخبر
فريق أهلي بنغازي لكرة القدم لموسم 2016 فريق أهلي بنغازي لكرة القدم لموسم 2016

أهلي بنغازي يكمل عقد الفرق المتأهلة لدور 16 من الكأس

أجواء نت : خاص 9 نوفمبر 2016 - 01:41

تفوق فريق أهلي بنغازي أمس الثلاثاء على نظيره بنغازي الجديدة بهدفين مقابل هدف، على أرضية ملعب شهداء بنينا ببنغازي، في آخر مواجهات دور 32 من مسابقة كأس ليبيا لكرة القدم.

وبهذا الفوز يكمل الأهلي عقد الفرق المتأهلة للدور 16، رفقة النصر، والهلال، ونجوم بنغازي، والأخضر، وشباب الجبل، ودارنس، والقلعة، عن المجموعة الأولى التي تضم فرق المنطقة الشرقية.

في حين، تأهلت فرق الاتحاد، وأهلي طرابلس، والمدينة، والعزيمة ، والوحدة، والأولمبي، وأبي الأشهر، والسويحلي، عن المجموعة الثانية التي تضم فرق المنطقة الغربية.

وكان فريق النصر قد فاز يوم الإثنين على وفاق أجدابيا بأربعة أهداف لهدفين، والمدينة على القادسية بثلاثية نظيفة، والسويحلي على أساريا بهدف وحيد، كما ترشح أهلي طرابلس بعد انسحاب المحلة، والأخضر على حساب التحدي.

وفاز شباب الجبل يوم الأحد الماضي على نظيره الاستقلال بثلاثة أهداف دون رد، في حين تأهل فريقي الوحدة والأولمبي إلى دور 16، بعد انسحاب فريقي خليج سرت والترسانة من المسابقة.

وجاء ترشح الهلال بعد تفوقه على الصداقة بهدفين نظيفين، السبت الماضي، فيما ظفر دارنس بورقة الترشح، عقب انسحاب منافسه التعاون، وتأهل أبي الأشهر على حساب الاتحاد المصراتي بفوزه بركلات الجزاء الترجيحية.

وفي لقاءات اليوم الافتتاحي لبطولة الكأس بعد توقفها لست سنوات، فاز فريق الاتحاد على المستقبل الجميل بهدفين مقابل هدف، وتفوق نجوم بنغازي على النجمة بعد فوزه بركلات الترجيح، وترشح العزيمة إثر انسحاب منافسه الشط، وتأهل القلعة عقب انسحاب الشرارة.

وستجرى قرعة دور 16 من مسابقة كأس ليبيا لكرة القدم غدا الخميس في مقر اتحاد اللعبة في منطقة النوفليين بطرابلس عند الساعة الثانية والنصف ظهرا، بحسب ما أعلنته اللجنة العامة للمسابقات.

 

التعليقات

أضف تعليقك علي الخبر