ثقافة
القراء : 4333

عرض تفصيلي للخبر
المعرض الثاني لجامعة مصراتة للتعريف بكلياتها لطلبة الشهادة الثانوية المعرض الثاني لجامعة مصراتة للتعريف بكلياتها لطلبة الشهادة الثانوية

اختتام المعرض التعريفي بكليات جامعة مصراتة للطلبة الجدد

أجواء نت : خاص 24 سبتمبر 2016 - 16:41

اختتم اليوم السبت المعرض الثاني للتعريف بكليات جامعة مصراتة؛ والذي استمر لأربعة أيام، وتضمن عروضاً فنية ومحاضرات توعوية حول تخصصات كليات الجامعة المختلفة.
 
وقال رئيس اتحاد عام طلبة جامعة مصراتة هيثم ديوكة لأجواء نت: إن إقامة هذا المعرض تأتي في إطار تعريف الطالب بكليات الجامعة المختلفة ليتمكن الطالب من اختيار تخصصه بسهولة، وفقاً لرغباته واحتياجات سوق العمل، حتى لا يتوجه إلى تخصصات غير مناسبة له.
 
وفي السياق ذاته، أوضح بشير الدرباق أحد خريجي الثانوية هذا العام لأجواء نت، أنه كان يرغب في الالتحاق بكلية الهندسة، وقد حضر إلى المعرض للتعرف على تخصصات كلية الهندسة، والتخصص الذي يمكن له أن يبدع ويطور نفسه من خلاله.
 
أمّا آمنة محمد - وهي متخرجة من الثانوية هذا العام - فأوضحت لأجواء نت، أن زيارتها للمعرض جعلها تعدل عن رأيها في الالتحاق بكلية الاقتصاد وتختار كلية القانون بدلا عنها.
 
واتفق الطالبان على أن المعرض وسع آفاقهما، وزاد من معرفتهم بالتخصصات الموجودة في جامعة مصراتة، وأيها يناسب قدراتهما وطموحهما.
 
الجدير بالذكر أن جامعة مصراتة قد حددت يوم الأول من أكتوبر المقبل موعداً لبدء العام الجامعي لفصل الخريف في مختلف كلياتها.

 

التعليقات

أضف تعليقك علي الخبر